Advertisement
أسئلة الكيتو

هل الكوفي ميت مسموح في الكيتو: أفضل طريقة لصنعه في المنزل

Advertisement

هل الكوفي ميت مسموح في الكيتو دايت؟ فهو مبيض  يمكن إضافته إلى القهوة  (سريعة التحضير)، المعروف أن القهوة صديقة للكيتو، إلا أن العديد من مبيضات القهوة ليست كذلك، حيث يمكن أن تحتوي على نسبة عالية من السكر والكربوهيدرات، وهذا ما يدفع البعض إلى التساؤل: هل الكوفي ميت مسموح في الكيتو؟

وفي الواقع، هناك العديد من خيارات مبيض القهوة الصديقة للكيتو والتي يمكنك شراؤها أو صنعها في المنزل، فالأمر هنا يتوقف على اختيار النوع الصحي المناسب المصنوع من مكونات كاملة في الغالب.

Advertisement

أفضل أنواع المبيضات للحمية الكيتونية

أفضل مبيض يمكن استخدامه في الكيتو:

هناك عدد من الشروط التي يجب توفرها في مبيض القهوة الكيتونية، والتي بناء عليها يتم تحديد المناسب وغير المناسب للحمية الكيتونية.

  1. أن يكون خالي من السكر أو المحليات الممنوعة في الكيتو.
  2. أن يكون مصنوع من مواد طبيعية وخالي من الزيوت المهدرجة.
  3. أن يكون منخفض أو خالي الكربوهيدرات.
  4. أن يكون خاليا من الحليب الحيواني.

الكوفي ميت

هو مبيض قهوة من ابتكار شركة نستله، خالي من الحليب، ويتوفر في صورة جافة أو سائلة أو سائلة مركزة، دائمًا ما يوجد في صورة معلبة.

القيمة الغذائية التي يقدمها كوفي ميت

الجدول التالي يوضح القيمة الغذائية التي تقدمها كوفي ميت.

 

هل الكوفي ميت مسموح في الكيتو .. القيمة الغذائية لكل معلقة صغيرة (30 جرام)

السعرات الحرارية  30
الدهون 0
البروتينات 0
الكربوهيدرات 1

وهذا يعني أن الكوفي ميت يعد من المشروبات منخفضة الكربوهيدرات، مما يدفعنا للإجابة على تساؤل: هل هل الكوفي ميت مسموح في الكيتو؟، بنعم مسموح ولكن يجب النظر هنا في مكونات هذا المنتج.

مكونات الكوفي ميت:

وفق موقع نستله الرسمي، نجد هذا المبيض يتكون من: شراب الجلوكوز، وزيت بذر النخيل المهدرج، وبروتين الحليب (من حليب البقر)، مستحلبات من أصل نباتي، نكهة الحليب المطابقة للطبيعية، وغيرهم.

هنا تنقلب إجابتنا إلى النقض، برفض مبيض الكوفي ميت في الكيتو دايت، فبرغم من أنه مشروب منخفض الكربوهيدرات، إلا أنه يحتوي على شراب الجلوكوز والزيوت المهدرجة وهما من المنتجات الممنوعة في الكيتو دايت، والتي تهدد البقاء في الحالة الكيتوزية، وتعطل مسيرة خسارة الوزن في الحمية الكيتونية.

مبيضات القهوة المسموحة في الكيتو دايت:

وإذا كان استخدام مبيض القهوة أثناء اتباع نظام الكيتو دايت، فهناك خيارات أخرى مناسبة للكيتو دايت.

  • Left Coast Keto Coffee Creamer: وهو مبيض مصنوع من زيت MCT والسمن وزيت جوز الهند وزبدة الكاكاو، فهو غني بالدهون للمساعدة في تعزيز الحالة الكيتونية.
  • Coffee Booster Organic High Fat Coffee Creamer : وهو متوفر بأربع نكهات، ومصنوعة من زيت جوز الهند البكر والسمن ومسحوق الكاكاو الخام.

أفضل طريقة لصنع مبيض قهوة في المنزل:

بما أن أجابتنا على تساؤل: هل الكوفي ميت مسموح في الكيتو دايت؟ بلا، فهناك طريقة يمكن من خلالها صنع أفضل مبيض مناسب للحمية الكيتونية في المنزل، لا يحتاج منك سوى 10 دقيقة لاعداده.

المكونات:

Advertisement
  • 2/3 كوب كريمة ثقيلة
  • 2/3 كوب من الماء
  • 2 صفار بيض
  • من 4: 6 معالق كبيرة من الإريثريتول حسب الرغبة.
  • معلقتين صغيرتين من خلاصة الفانيليا.

ويتم خلط هذه المكونات معًا ومزجها جيدًا، ثم وضعها في الثلاجة لنحصل على قوام أكثر سماكة.

حجم الحصة من هذا المبيض عبارة عن 1/4 كوب (60 مل) وهي توفر 114 سعرة حرارية و 11 جرامًا من الدهون وأقل من 1 جرام من الكربوهيدرات و 1 جرام من البروتين.

وبذلك نكون قد انتهينا من الإجابة على تساؤل: هل الكوفي ميت مسموح في الكيتو؟، بلا، ليست جميع الأنواع مسموحة فيجب التأكد من أنها خالية من الكربوهيدرات والزيوت المهدرجة، ويمكن اللجوء إلى صنعه في المنزل.

المصدر
isitketohealthline

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisement