Advertisement

من نحن

موقع ketodietarab.com هو موقع متخصصة في كل ما يخص نظام كيتو دايت أو كما يطلقون عليه كيتو جينك، وهو نظام غذائي استخدمه اليونانيون والإغريقيون عام 500 قبل الميلاد كأسلوب علاجي يساعد في علاج مرض الصرع.

ولكن مع اكتشاف الأدوية والعقاقير توارى الكيتو دايت، ولكنه عاد هذه الأيام باعتباره أقوى رجيم في مصر والوطن العربي، إذ يلجأ إليه كثيرون للقضاء على السمنة المفرطة وتحفيض الوزن.

والحقيقة فوائد الرجيم الكيتوني متعددة، إذ يساعد في علاج الأمراض العصرية والمستعصية مثل السرطان وحب الشباب، والسكر والضغط وبعض أمراض القلب والأمراض العصبية وغيرهم.

ففي ketodietarab.com ستجد كل شيء يخص نظام كيتو دايت بالتفصيل، بداية من مراحل الكيتوجينك، وكيفية تخطي أعراض انفلونزا الكيتو بأقل آثار صحية ممكنة.

في موقع ketodietarab.com ستجد كل ما تريده من أجل حمية أفضل وستعرف حينها من نحن ؟

والتعرف على فوائد حمية الكيتو ومميزاتها وأضرارها، ومن يستطيع اتباع النظام الكيتوني، بل سيساعدك في وضع جدول كيتو دايت بأكثر من طريقة.

فجداول رجيم الكيتو كثيرة ومتعددة وتختلف من شخص آخر، بل وستجد وصفات كيتو تتماشى مع حمية كيتو الغذائية من حيث تمثيل العناصر الغذائية بها.

بل ستتعرف على العديد من الأساليب والتقنيات التي يمكن اللجوء إليها من أجل الحصول على نتائج أفضل، مثل الصيام المتقطع.

ستجد لدينا كل شيء يخص وجبات نظام الكيتو، من حيث المسموح والممنوع في الكيتو دايت، فصحيح أن نظام الكيتو دايت يسمح للشخص تناول كل ما يريده، طالما أن الطعام يتكون من 70% دهون و20% بروتينات و5% كربوهيدرات.

ولكن يجب أن تعرف الخضروات المسموحة في الكيتو، والتي ستمكن من تحقيق هذه النسب، وأيضًا ستعرف الفاكهة المسموحة في الكيتو .

ستجد في ketodietarab.com تشكيل رائعة من اكلات كيتو دايت التي سترضي جميع الأذواق، بل وستقدم بدائل لكل شيء تحبه في الأنظمة الأخرى.

فستجد طرق عديدة لصناعة خبز الكيتو وحلويات الكيتو، بل سنقدم أدوية الكيتو التي تحتاج إليها وهي عبارة عن مكملات غذائية وفيتامينات ومعادن.

كما يوفرketodietarab.com  العديد من التطبيقات وأدوات الكيتو التي لا غنى عنها  في رجيم الكيتو دايت حتى الحصول على وزن مثالي.

ستجد أشهر تطبيقات الكيتو العالمية المستخدمة في الحمية الغذائية سواء كانت مجانية أو مدفوع، كما نقدم شروحات تفصيلية لكل منها.

فهذه التطبيقات ستحدد لك مدى مناسبة الطعام للنظام الغذائي، بل وتحدد نسبة الكربوهيدرات والدهون والبروتينات في الجسم.

وتقدم تقييمًا لما وصل إليها الفرد خلال اتباعه الحمية الغذائية، ولديها القدرة على حساب نسبة الدهون في الجسم، وبعض يساعد في وضعها برنامجا غذائيا لخسارة وزن معين في وقت محدد.

وسيوفر كيتو دايت العرب لمستخدميه كتب علمية متخصصة، ستقدم الكثير من المعلومات العلمية الموثقة من جهات ومؤسسات طبية عالمية.

وفي الختام، يجب قول بأن نظام كيتو دايت نظام غذائي يجب أن يسير عليه الشخص طوال حياته، حتى يستفيد من جميع منافعه، إلا أن البعض يستخدمه كنوع من أنواع الرجيم من أجل التخلص من السمنة وخفض الوزن، وعندما يتحقق ما يريده يعود لأسلوب حياته القديم، وهذا أسلوب خاطئ تحذر منه العديد من الأبحاث العلمية، نرجو في الختام أن تكون عزيزي القارئ قد عرفت من نحن.

زر الذهاب إلى الأعلى